السبت، 4 فبراير 2017

اغلب حالات وانواع السحر وطرق العلاج منه


كما وأننا نورد لك أيها القارء عن الماورائيات في العالم الغير منظور عن الأرواح

وفئات إختصاصاتهم في اسباب حضورهم على البشر وذلك بفعل السحر أو الرصد أو بطريقة أخرى ( مع الإستفسار لأي موضوع يتعلق بالسحر) . وهناك أنواع عديدة من السحر، إما عن طريق الإنسان نفسه لإذية إنسان آخر بواسطة الشياطين لإيقاف رزقه وتعسير عمله وما إلى ذلك من تعسير مع عائلته أو زوجته أو جاره . أو عن طريق الشيطان نفسه والذي يحاول الإقتراب من الإنسان لدراسة نوعية جسده للدخول إليها إما للعب معه أو لإذيته وتشتيته وعدم تركيزه في عمله وما إلى ذلك من أضرار جسدية ومعنوية وعملية ومادية مع أهله وأصحابه ومجتمعه وما إلى هنالك من أمور يختلف عليها الإنسان . ونحن بإذن الله عز وجل بإستطاعتنا أزالت هذه المسببات وإستئصالها نهائياً دون عودتها .

نذكر فيما يلي عن أنواع السحر والأرصاد التي تعيق الإنسان في الحياة العملية

والعائلية والإجتماعية وما إلى ذلك من أمور مستعصية .



1 - السحر المنقول عن الكتب والمراجع وهو كالسم الزعاف ينتقل بين البشر والخطر جداً

2 - السحر الذي يوضع من قبل أشخاص بواسطة الشياطين وذلك بطريقة التحضير لتسخير الشياطين

3 - بحالات معينة المرض المعروف بمرض الشقيقة (أي وجع الرس المزمن) 80% منه روحانيات ويتم الشفاء منها

4 - التشتت الذهني وعدم التركيز في أي عمل بقوم به المسحور

5 - الأرق وعدم النوم رغم أن المسحور يحس نفسه متعباً وبحاجة للنوم

6 - تعسير أي عمل يقوم به المسحور لعدم النجاح بأي عمل يريده (وهذا يكون إما بفعل ساحر أو بفعل رصد)

7 - التشتت في الروح والنفس والملل وكثرة النرفزة والتعصيب بدون سبب يذكر ولا مبررله

8 - الإلتباس . وهو دخول روح ضمن جسد الإنسان والتأثير عليه بغية الإيعاز لهذا الإنسان أن يفعل ما يؤمر به من أفعال وتصرفات من هذه الروح . أي بمعنى آخر إستحلال جسد الإنسان لتطويعه مع كل ما يمكن أن تصل لها هذه الروح

9 - الرؤيا البشعة. غالباً ما تحصل عند الإستلقاء وتغميض العينين فتبدأ صور تظهر في الظلام الدامس لأنها تأتي عبر دماغ الإنسان وتتجسد على شبكة الأعين فتصبح واضحة للذي يراها وكأنه يشاهد التلفاز فيحاول أن يغير من تفكيره لكي لا يعود يراها ، ولكن في كثير من الأحيان تنعكس الرؤيا فيصاب برعب كبير جداً

10- الخوف في الليل . هو إقتراب أحد الأرواح غالباً ما تكون أرواح شريرة عند اقترابها من جسم الإنسان ، هنالك أحاسيس لهذا الإنسان وشعور قوي بداخله تنبهه إلى وجود خطب ما ولكن لا يراه بل يشعر به كإحساسه وهو مغمض العينين من إقترابه من النار فهذا ينعكس على الإنسان بالرعب والخوف . ويوجد له عدة أنواع من العلاجات للتحصين من هذه الظواهر .

11- التعب والأرق والثقل على الأكتاف والتي لم يعرف لها سبباً

12- الرؤيا التي لم تعطها إنتباهاً وهي بالفعل حقيقة ولا يراها إلا المصاب بالسحر

13- الإلتباس عن طريق التحضير وعدم معرفة التصريف



مهم جداً للسيدات والبنات اللذين يعانون من أحاسيس غريبة ويخجلون من الإفصاح عنها


بفعل إقتراب أرواح شريرة من أجسادهن



مثال على ذلك

- يشعرن في التنميل وشد الشفاه عند النوم وكأنه هناك أعصاب في الشفاه تتحرك

- تنميل الصدر والإحساس بحرارة خارج الجسد قريبة منها جداً

==============================

يعتبر السحر من أخطر الأمراض الروحانية، وهو أذى موجه لشخص أو لعدة أشخاص، وهو من فعل إنسان ويختلف عن باقي الأمراض الروحانية، لأنه لا يفرق بين إنسان تقي وإنسان غير تقي أو إنسان مؤمن أو كافر فالكل معرض لأذاه. ولكن ينعم الله عز وجل ويحمي من يشاء من خلقه، لأن الله الضار والنافع والمعز والمذل والمحيي والمميت، لا راد لقدره فهو القادر العظيم. وينقسم السحر إلى قسمين رئيسيين:

القسم الأول: (القاعدة).

القسم الثاني: (الخادم).

القاعدة هي العمل الذي يسقى أو يؤكل عن طريق الفم ويصل أثره إلى المعدة ثم من خلالها إلى باقي الجسم. أو العمل الذي يرّش على الأرض في المنطقة التي يمر منها المسحور أو المسحورين، وهي في الغالب ما تكون عتبات البيوت أو المحلات أو ما شابه ذلك. أو العمل الذي يدفن على هوى طبيعة برج المسحور. فإذا كان برج المسحور ترابيا يدفن في التراب. وإذا كان برج المسحور مائيا يرمى في ماء جار. أما إذا كان برج المسحور هوائيا فيعلق في الهواء، على سيبة رمان أو ما شابه ذلك. أما إذا كان برج المسحور ناريا فيحرق في النار. وفي الغالب يحدد الساحر البرج كما يحدد أين يوضع السحر لعنة الله عليه.

الخادم هو من شياطين الجن، ينفذ تضاريس السحر الموجودة على القاعدة، ويتوكل بها، ويكون الأمر لكبار الشياطين حلفاء وأولياء الساحر. وكبار الشياطين من الجن هم خدام الطلاسم والأسماء الشيطانية، فيأمرون الخادم فينفذ ما أمره به الساحر من سحر. مثال على ذلك: يقرأ الساحر عزيمته الشيطانية أو يكتب طلاسمه ثم يقوم بالتوكيل بقوله: توكلوا يا خدام هذه الطلاسم أو العزائم بالتفريق ما بين فلان ابن فلانة، وفلانة بنت فلانة، فتقوم الخدام بالخدمة فيبدأ السحر وتبدأ معاناة المسحور. وللسحر أنواع وأشكال كثيرة. كما أن له أسماء ومسميات كثيرة. كما أن له أعراض تبدو واضحة على الإنسان من خلال هذه الأعراض يحكم على الإنسان بأنه مسحور أم لا بعيدا عن الشعوذة والدجل. وسنبين الآن أنواع السحر وأسماءها وأعراضها.




سحر التفريق

يعتبر سحر التفريق من أكثر أنواع السحر انتشارا. وهو غالبا ما يكون بين الزوج والزوجة أو الأخ وأخيه أو بين الأب وابنه أو بين الأم وأولادها وبناتها أو حتى بين الشريك وشريكه في العمل. وأسبابه الحقد أو المصالح الدنيئة لشخص لا يروق له أن يرى علاقة مثالية بين اثنين. وهذا السحر يؤثر على الطبيعة السلوكية للمسحور، حتى يصبح وكأنه إنسان آخر. فإن كان زوجا محبا انقلب ليكون وكأنه عدوا لزوجته. وإن كانت زوجة محبة لزوجها انقلب حبها إلى كره ونفور شديد، حتى تصبح لا تطيق العيش مع زوجها حبيب الأمس. وإن كان بين أخ وأخيه يصبحا متنافرين مختلفين، لا يتفقان حتى على أمر لا يختلف عليه اثنان. وأما إن كان بين الأب وابنه، أصبح الأب متعسفا على ابنه بطريقة عجيبة جدا، وأما الابن فيرى في أبيه العدو الأول حتى يصبح لا يطيق له فعلا ولا يطيع له أمرا. وان كان بين الأم وأولادها، أصبحت هذه الأم ترى أولادها شياطين عاقين، لا ترضى عنهم حتى لو فرشوا لها جلودهم لتنام عليها. وان كان بين الأولاد وأمهم أصبح الأولاد يمارسون أبشع أنواع العقوق بحق أمهم، سواء أكان هذا العقوق متمثلا بعدم الطاعة أو عدم المبالاة بشعورها كأم أو شتمها وتحقيرها. وأما إن كان هذا السحر بين الشريك وشريكه، أصبح الشريك الأول يحفر للشريك الثاني، وأصبح الشريك الثاني يخون الشريك الأول ولا يتفقان إلا على أمر واحد فقط وهو لعنة اليوم الذي أصبحا فيه شركاء.

أرأيتم كم هو مدى هذا الظلم، وهل هناك ظلم اكبر من هدم البيوت العامرة أو تقطيع الأرحام التي أمر الله أن توصل، أو تفريق الجماعات أو عقوق الوالدين الذي أمرنا الله أن لا نعبد إلا إياه وبالوالدين إحسانا.

أقول للذين يذهبون إلى السحرة لفعل هذه المصائب، ألم تعلموا بأن الله بالمرصاد، كفاكم حقدا وكرها. اتقوا الله. وأقول للسحرة أنتم حثالة القوم وأبراج مزابل التاريخ، وأدعو الله أن لا يذر على الأرض منكم ديارا.

أما الآن فننتقل لنتحدث عن أعراض هذا النوع من السحر. لهذا السحر نوعان من الأعراض، النوع الأول: سلوكي. والنوع الثاني: يوجد عند كل إنسان مصاب بأي نوع من أنواع السحر وهو صحي.

الأعراض السلوكية: فهي تؤثر على سلوك الإنسان، بمعنى أن إنسانا صاحب سلوك جيد ومعاملة جيدة ينقلب مع الأشخاص المشمولين بالسحر ثمانين درجة بدون أسباب منطقية أو من أتفه الأسباب يقيم أكبر المشاكل ويتحول من إنسان هادئ إلى إنسان عصبي جدا، حتى تصبح عصبيته مدمرة لعلاقاته مع أحبابه المشمولين بالسحر طبعا. ومن صفاته أيضا انه مندفع، متسرع، أهوج، كثير الأغلاط، كثير الندم بباطنه، مكابر في ظاهره، يدعي أنه الأعلم في كل شيء وهو بمنطقه الجديد لا يفقه من الدنيا شيئا.

وإن كان المصاب زوجا وزوجة فتزول الرومانسية ويزول الانسجام. ويظهر شيء جديد هو النفور وتزداد المشاكل يوما بعد يوم، حتى تصل الأمور إلى طريق مسدود وقد تصل إلى التفريق، إذا لم يكن هناك إدراك بأن ثمة شيء غريب قد جد. أخي القارئ، الإنسان هو أدرى بنفسه من الآخرين وهو من يقرر انه مسحور أم لا فإذا وجدت عندك هذه التغيرات في السلوك مصاحبه للأعراض الصحية التي ستذكر فيما بعد، ستتيقن بعدها وتعرف انك مسحور أم لا بدون الوسوسة أو الوهم أو اللجوء إلى العرافين والمشعوذين وتكون عرضة لل*** والاحتيال.

الأعراض الصحية الناتجة عن السحر عند الإنسان المسحور فهي: صداع شديد في الرأس، اخضرار في الأكتاف والأيدي والأرجل، آلام في أسفل الظهر، النقوزه عند بداية النوم، التنبؤ بالشيء قبل حصوله، الهزال الشديد عند القيام من النوم، الخمول في الجسم، الإحساس بحركات غريبة حوله، ضيق الخلق، ضغط على الصدر وضيق التنفس، الإحساس بالدوار عند قضاء الحاجة بالحمام، فقدان الشهية للطعام، الارتجاف عند العصبية واحمرار العيون، الاكتئاب والشعور باليأس، الأحلام المزعجة والكوابيس.

هذه هي الأعراض السلوكية والصحية وقد بيناها كاملة نسأل الله أن يبعد عنا وعنكم الوقوع في هذا وحسبنا الله ونعم الوكيل.




سحر الجلب

يعتبر سحر الجلب من السحر الدارج في هذه الأيام. وتعود أسبابه لعدة عوامل منها: الخلافات العميقة بين الأفراد والعائلات والأزواج والإخوة. ومنها: الأطماع والمصالح المادية، كطمع الأولاد بأموال الأب أو طمع الصانع بصاحب العمل أو طمع الموظف برضى مديره ليرقيه. ومنها: تحقيق أمنية لشاب يريد الارتباط بفتاة لا تريده أو شابة تطمح بالإرتباط بشاب لا يطيقها، وهناك أمور كثيرة شبيهة بذلك. وأخطرها أن يقوم رجل بجلب امرأة محصنة أي متزوجة لهدف فاحشة الزنا أو تقوم امرأة بجلب رجل لنفس الغرض. وأهونها أن تجلب أم أولادها لتكون أوامرها منفذة، أو أب يريد أن يجلب أولاده ليكونوا تحت السيطرة وغالبا ما يقوم الآباء بفعل هذا الجلب عندما يتزوج الأبناء، خوفا من أن تسرقهم نساؤهم أو أنسباؤهم فيخسر الآباء أولادهم، وعلى حسب معتقداتهم وهي خاطئة.

وهناك الكثير من الظلم باسم هذا السحر، وهو على النحو التالي: إذا كان ابنا مطيعا لأبويه ويأخذ بمشورتهم دائما يتهم أبواه من قبل زوجته بأنه مجلوب إليهم بواسطة السحر. وبالعكس إذا كان ابنا محبا لزوجته ومتفاهما معها على كيفية التصرف في هذه الحياة، اتهم من قبل والديه بأنه مجلوب لزوجته وأنها أسقته السحر وأطعمته إياه والى آخره. وفي هذا ظلم كبير، أسبابه الوسواس الخناس والبعد عن الله، لأن الأبوين الصالحين يحبان أن يريا ابنهم متفاهما مع زوجته وموفقا معها. كما أن الزوجة الصالحة تحب أن ترى زوجها بارا ومخلصا لأبويه. فعلينا أن نحذر من هذا الظلم فان نتائجه وخيمة في الدنيا والآخرة. وأعراض هذا النوع من السحر، الصداع الشديد، وشتات العقل لدرجة أن المسحور ينسى أحباءه جميعا ولا يعد يفكر أو يحب إلا شخصا واحدا وهو الشخص المستفيد من هذا السحر. الإحساس بالغثيان والدوار بدون أي مبرر من مرض أو إلى آخره، الأحلام المزعجة والكوابيس، عدم تقبل أي نوع من أنواع النصائح من الآخرين، إهمال الذين لهم حق عليه أن يهتم بهم، النعاس والوخم في الجسم، الإرهاق والتراجع الصحي بدون أي مرض، الاكتئاب والشعور باليأس على مدار الساعة. يتهم بأنه قد تغير شكلا وسلوكا من كل من يعرفه.

هذه هي معظم الأعراض التي توجد عند المسحور عندما يكون سحر الجلب قد اكتمل فيه.




سحر ربط الشباب عن الزواج

هذا النوع من السحر منتشر كثيرا في هذه الأيام. وهو يصيب الشباب من ذكور وإناث، وغالبا ما يصيب الإناث. وفي الغالب ما تكون أسبابه انتقامية. مثال: شاب جميل وصاحب وضع اجتماعي جيد وعنده من الغرور ما يكفي لتقوم فتاة جرحت منه لتفعل ما بوسعها للانتقام منه. أو شاب أحب إنسانة وتمناها ولم تقبل به زوجا فعمل على قاعدة بي وبأعدائي. أو شاب خاطب من فتاة يحبها وهي لا تحبه فأصرت على فسخ هذه الخطبة أو العكس. أو امرأة حاقدة لا تحب الخير لبنات سلفاتها. أو امرأة قتلتها الغيرة من أناس آخرين. أو إنسان تعرض للتحقير من الآخرين أو تعرض للاستهزاء والاستخفاف به. يعني أن أسباب هذا السحر في الغالب ما تكون اجتماعية. والوقاية من هذا النوع من السحر هو التعامل الجيد وعدم كسب معادات الآخرين، وحل الأمور المعضلات بالحسنى وعدم الاستخفاف بالآخرين أو تحقيرهم. وأن تكون العلاقة بين الأزواج على ما يرضي الله، إمساك بمعروف أو تسريح بإحسان. وأن يترك المظلوم الأمر لله، لأنه إذا حاول الانتقام أصبح ظالما. وأن تترك المرأة المطلقة طليقها وشأنه لقدره الذي كتبه الله له. وأن يترك المطلق طليقته وشأنها وأن لا يتجبر ويدعها لقدرها الذي كتبه الله لها. وأن يرضى الإنسان بقدر الله خيره وشره.

أعراض هذا السحر عند الذكور فهي على النحو التالي: الصداع الشديد، ضيق الخلق، النفور من الآخرين، الأحلام المزعجة. الأرق وعدم الراحة في النوم، الخمول والهزال في الجسم، الاكتئاب. العصبية الشديدة والارتجاف، احمرار شديد في العيون عند القيام من النوم، الامتناع عن الزواج، وفي حالة الموافقة على الزواج ترفضه كل من يتقدم إليها. الشعور الداخلي باليأس، من أتفه الأسباب يقيم أكبر المشاكل.

أعراض هذا المس عند الإناث فهي على النحو التالي: الصداع الشديد، اخضرار في الأكتاف والأيدي والأرجل، آلام في أسفل الظهر، ضيق الخلق، الضغط على الصدر وضيق التنفس، الأحلام المزعجة والكوابيس، التنبؤ بالشيء قبل حصوله، النقوزه في بداية النوم، الإحساس بأن شيئا غريبا من حولها أما إن تلمحه بطرف أعينها وأما إن تشعر بأنه يمشي خلفها، الشعور بالاستفراغ والدوار. الشعور باليأس على مدار الساعة، شعورها بأن كل ما تريده من هذه الدنيا يأتي عكسه، كل ما يأتي لها خطيب وتعجبه أم لا فانه يذهب ولا يرجع، أو عندما يهم أناس لخطبتها لا يأتون. وإذا جاء خطيب لها وأراد الارتباط بها ترتجف وترفض بدون أسباب، نفورها من الآخرين. كراهية شديدة للحياة.




سحر ربط العروسين ليلة الزفاف

يقع الكثير من العرسان في هذا السحر، وهو ينشط في ليلة الزفاف وتكون تأثيراته واضحة. وهو إما أن يصيب العريس أو يصيب العروس أو يصيب الإثنين معا. وهدف السحر أن لا يوفق العروسان بالدخول. وهناك من يستمر هذا الحال معهم أسبوعا، وهناك من يستمر معهم شهرا أو عدة أشهر، وهناك من يستمر هذا الوضع معهم سنة أو أكثر. ويلجأ بعضهم إلى الأطباء، فيأخذون الحقن المهدئة والمقويات، ولكن دون جدوى. وهناك من يصبر، وهناك من يرى أنه متضرر ويرى أن الحل هو الطلاق. وبعدها يقوم كل طرف باتهام الطرف الآخر بأن العيب فيه. وأعراض هذا السحر تختلف إن كانت عند العريس عن وجودها عند العروس أو وجودها عند الإثنين. نفسر الآن كل حالة على حدة.

الربط عند العريس فأعراضه تكون على النحوالتالي: ارتخاء الأعصاب، النفور وضيق الخلق عند خلوته بعروسته، عدم الشعور بالشهوة، ارتخاء القضيب عند المحاولة، يضرب الانتصاب عند اقترابه منها، كراهية النوم بجانبها، نفوره الشديد منها، صداع شديد، رجفة في الخصر والأرجل.

الربط عند العروس فأعراضه تكون على النحو التالي: الصداع الشديد، موت الإحساس بالشهوة، النفور من عريسها، منعه من الاقتراب منها وبشدة، تشنج الأرجل عند المحاولة، تعرضها لفقدان الوعي إذا حاول غصبها على ذلك، محاولة الهروب منه، عدم ارتياحها للخلوة معه، إصرارها على ذهابها إلى أهلها للابتعاد عنه، طلبها المتكرر للطلاق، وجود شخصيتين مختلفتين، أما إذا كان الربط عند الطرفين فهذا الربط لا يوجد له من الأعراض إلا عرض واحد، وهو ذهاب كل واحد منهما إلى أهله. والسعي للخلاص وهو الطلاق ويكون بطلب الطرفين. وهذا النوع من السحر معقد جدا وهو لا يشعر به أحد إلا بعد فوات الأوان

======================

اخواني الاعزاء والفضلاء لكم ماتطلبون

وليكن العلاج على مراتب المرتبه الاولى :طرد الجن من البيت وهو السبب الرئيسي للسحر .....فماعليك عمله هو..ان تقراء الدعوة المحرقه على ماء طاهر في اناء 21 مرة ومن ثم ترشها في زوياء البيت ..الغرف والحممات وغيرها وهي :بسم الله الرحمن الرحيم

بسم الله امسينا بسم الله اصبحنا بسم الله الذي ليس كمثله شيء يمتنع به وبقوة الله التي لا ترام ولا تضام وبسلطان الله المنيع نحتجب وباسماء الله الحسنى كلها نعوذ بالله العظيم من البلية ومن الشياطين المتمردين ومن شياطين الانس والجن ومن شر كل مغلق ومن شر كل مفتح ومن شر مايخرج بالليل ويكمن بالنهار ويكمن بالليل ويخرج بالنهار ومن شر ما خلق وبراء وذراء ومن ابليس اللعين وجنوده واتباعه ومن شر مايتقى اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم ومن شر ماخلق بسم الله الرحمن الرحيم والصافات صفا فالزاجرات زجرا فالتاليات ذكرا ان الهكم لواحد رب السموات والارض وما بينهما ورب المشارق انا زينا السماء الدنيا بزينة الكواكب وحفظا من كل شيطان مارد لا يسمعون الى الملاء الاعلى ويقذفون من كل جانب دحورا ولهم عذاب واصب الا من خطف الخطفة فاتبعه شهاب ثاقب كما قال الله تعالى في كتابه الكريم اليه يصعد الكلم الطيب والعمل الصالح يرفعه وصلى الله على سيدنا محمد واله الطيبين الطاهرين وسلم
الان قمت يااخي الكريم با احراق خادم السحر المشتغل عليك ....

والثانيه :طريقة علاج خاصة للبيت المسكون بالجن

بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على من لا نبي بعده.
وبعد.
ان مسالة العلاج من اهم الاشياء التي يجب على المعالج ان يعرفها الا ان الحالات التي نسمع بها كبعض المنازل المملوء بالجن او بعض الناس اللدين تطاردهم الاسحار حتى اصبحت لديهم موانع متعددة وعوارض على اشكالها نكنتب لكم طريقة خاصة اهدها الينا بعض الراسخون في العلم وقد افادت كثيرا جدا اللدين قاموا بها ومدتها 21 يوما فقط.
1 شيئ يقوم به المريض ازالة جميع الاحجبة وكل ما يتعلق بمثل هده من الامور.... ويبطلها حيث يقرء عليه ايات تبطيل السحر المشهور التوضيح ادا كانت لديكم احجبة واردت تطبيق هدا العلاج يجب ان تنجز ماء التبطيل في المنزل وتتلوا عليه الايات الخاصة مثل وقدمنا الى ما عملوا من عمل فجعلناه هباءا منثور
قل جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا وغيرها ثم تخرج بالاحجبة من المنزل وهدا ضروري وتقرء اية الكرسي 21 مرة لتحصين وتاخد سكينا وتقطع الاحجبة لكن اياك ان تفتحها وتجعلها وسط الماء وتتركها في مكاب بعيد.
العلاج الشافي
7 ايام الاولى تطلق سورة البقرة اي عبر سيدي او شريط بالمدياع من الفجر الى المغرب وفي الابوع الثاني تطلق شريط سورة البقرة من المغرب الى الفجر وفي الابوع الثالث تقام في المنزل صلاة الجماعة.
انها هدية من الراسخين في العلم فعملوا بها انها ممتازة.
وليعلم الجميع ان القران لما قرء له وماء زمزم لما شرب له.
وكونوا عباد ملحين في الدعاء فان الله يحب العبد الملحاح في طلبه.وطلبوه بلسان لم تعصوه به.فان عصيتموه بدنب فستغفرو وسالوا الصالحين ان يدعوا لكم ما دنيا الا فانية
اللهم اغفر لنا يارب العزة والجبروت.

ومن المعروف ان البيت المسكون تاثير السحر فيه كبير جدا ............


والثالثه : العلاج الروحاني باليد :إن تاريخ العلاج الروحاني يعود إلى آلاف السنين من قدماء المصريين إلى قدماء الصينيين فعملية وضع اليد مكان الألم في الإنسان لها معنى عميق ، إنها تمثل النوايا الحسنة في مساعدة الآخرين وقضاء حوائجهم والعطف على المحتاجين ، والتفاعل مع مشاعرهم وأحاسيسهم ، إنها تمثل الرغبة الصادقة المخلصة الصافية الصادرة من القلب فهذه الحركة العضوية القديمة قدم البشرية تؤثر أيما تأثير على حالة المريض ليس فقط من الناحية النفسية الإيحائية بل حتى من الناحية الروحانية الذبذباتية ، وإنها أحياناً تعني أكثر من مجرد النوايا الحسنة لأنها ترسل الطاقات الإيجابية التي يمكنها التخفيف من الألم .

إن تأثير تلك الطاقات الإيجابية لا يشفي الأبدان فحسب ، بل يشفي المشاعر والعقول وتصقلها أيضاً .

فالعلاج الروحاني هو إرسال الطاقات العلاجية من مصدرها الروحاني إلى ذلك الشخص الذي يحتاج العون والمساعدة .

وأحياناً تكون الأيدي هي القناة الوحيدة لتوصيل تلك الطاقات ، وذلك لإكمال الدائرة الروحانية الطاقاتية ، هذا إن لم يكن الروحاني نفسه هو الدائرة الروحانية والمصدر الروحاني ؟؟


إذا أردنا أن نفهم العلاج الروحاني ، وكيف يعمل فيجب أولاً أن نعرف أنفسنا ، ومن عرف نفسه فقد عرف ربه ، ومن خلال ذلك نعرف الحالة الوجودية التي نعيشها ، وما هي قوة وطاقة الروح وسر وجودها ، ومن بعد ذلك يمكننا أن نستخدم معرفتنا لنعزز وندعم بها حياتنا ، ونفهم بها معنى الصحة والمرض ، ومنذ عهد قريب كان العالج الروحاني يعتبر آخر ملاذ يلجأ إليه الناس بعد الوصول إلى مرحلة اليأس في الشفاء ، بينما اليوم فإنها تكاد تكون الخطوات الأولى التي يتخذها المريض ، وخاصة أولئك ذوو الأمراض النفسية أو الذين يعانون من الإجهاد والتوتر ، وهناك أمثلة كثيرة لنجوم ، ومشاهير المجتمع في بريطانيا وأمريكا الذين يلجأون دائماً إلى العلاج الروحاني لعلاج حالات الإدمان ،والتوتر والإجهاد وغيرها من الأمراض .

إن المعالج الروحاني يتعامل مع المريض على أساس الطاقات التي توجد فيه والطاقات الداخلة الخارجة ، ونسبة التوازن في تلك الطاقات ، وكل هذه الطاقات يتعامل معها الروحاني إضافة إلى الطاقات التي يطلقها أو يرسلها الروحاني نفسه ، فسجلات العلاج الروحاني تزخر بالنجاحات في كل العالم ، ولولا تلك النجاحات الزاخرة في مختلف المجالات لا ندثر العلاج الروحاني منذ زمن بعيد ومن الملاحظ أن العلاج الروحاني بدأ ينتشر ويثبت وجوده بالحقيقة والواقع وعلى جميع الأصعدة الدينية والسياسية والاجتماعية والثقافية والعلمية والاقتصادية والفلكية وغيرها .

كيفية علاج سحر الجلب
علاج سحر الجلب يستمر لمدة ثمانية ايام يبدأ يوم الاثنين وينتهي يوم الاثنين الذي يليه ، ومن الافضل ان يقوم بالعلاج المسحور نفسه ، وان تعذر فيجوز علاجه من قبل ابيه او امه او زوجته ، على ان تكون هناك نية عند المعالج ، لأن الاعمال بالنيات ولكل امرء ما نوى .



وفي اليوم الأول : وهو يوم الاثنين الصيام لله على نية التوفيق ، وبعد صلاة الفجر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة سورة " الصافات " ، وبعد صلاة الظهر يضع المسحور يده اليمنى على قلبه ويقرأ سورة " الملك " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .



وفي اليوم الثاني : وبعد صلاة الفجر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " البقرة " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة العشاء قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار ثم يختم بالدعاء الذي يريده .



وفي اليوم الثالث : وبعد صلاة الفجر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " الواقعة " ، وبعد صلاة المغرب قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة العشاء قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة قيام الليل يضع المسحور يده اليمنى على قلبه ويقرأ مجموعة الاستغفار .



وفي اليوم الرابع : الصيام وبعد صلاة الفجر قراءة سورة " الصافات " ، وبعد صلاة الظهر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة العصر قراءة سورة " الحديد " ، وبعد صلاة المغرب قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العشاء قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .



وفي اليوم الخامس : وبعد صلاة الفجر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة الظهر ويكون الجمعة قراءة سورة " الكهف " ، وبعد صلاة المغرب قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة العشاء يضع المسحور يده اليمنى على قلبه ويقرأ مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .



وفي اليوم السادس : وبعد صلاة الفجر قراءة سورة " يس " ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة العشاء قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .



وفي اليوم السابع : وبعد صلاة الفجر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " طه " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .



وفي اليوم الثامن : الصيام وبعد صلاة الفجر قراءة الاذكار الصباحية ، وبعد صلاة الضحى قراءة سورة " الضحى " سبع مرات ، وبعد صلاة الظهر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة مجموعة الاستغفار ، وبعد صلاة قيام الليل الختام بقراءة ما يلي : بسم الله خير الاسماء ، بسم الله الذي لا يضر مع اسمه أذى ، بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم ، بسم الله الشافي ، بسم الله المعافي ، بسم الله على نفسي وديني ، بسم الله على اهلي ومالي ، بسم الله على كل شيء اعطاني ربي ، الله اكبر ، الله اكبر ، الله اكبر ، اعوذ بالله مما اخاف واحذر ، الله ربي ولا اشرك به احدا ، عز جارك ، وجل ثناؤك ، وتقدست اسماؤك ، ولا اله غيرك يا الله ، اللهم اني اعوذ بك من شر كل جبار عنيد ، واعوذ بك من شر كل شيطان مريد ، واعوذ بك من شر قضاء السوء ، واعوذ بك من كل دابة انت آخذ بناصيتها ، ان ربي على صراط مستقيم ، تحصنت بذي العزة والجبروت ، واعتصمت برب الملكوت ، وتوكلت على الحي الذي لا يموت ، اصرف عنا الأذى انك على كل شيء قدير ، ثم يقول : الى روح المصطفى صلى الله عليه وسلم ، وعلى نية القبول وتسهيل الامور الفاتحة ، ثم يقرأ الفاتحة وفي نهايتها يقول آمين آمين سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .



كيفية علاج سحر ربط الشباب عن الزواج
علاج هذا النوع من السحر يستمر خمسة ايام . وهي على النحو التالي : في اليوم الاول : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ثم قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الضحى قراءة الاذكار الصباحية ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " المؤمنون " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .



وفي اليوم الثاني : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ثم قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " النور " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة العشاء يضع المسحور يده اليمنى على قلبه ويقرأ مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .



وفي اليوم الثالث : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ثم قراءة سورة " يس " ، وبعد صلاة الضحى قراءة الاذكار الصباحية ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " الصافات " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .



وفي اليوم الرابع : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ، وبعد صلاة الضحى قراءة سورة " النجم " ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " ق " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العشاء قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .



وفي اليوم الخامس : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ، وبعد صلاة الضحى قراءة سورة " الشمس " ، وبعد صلاة الظهر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة العشاء قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار . ويستمر المسحور بصلاة الضحى مع قراءة الاذكار الصباحية بعدها مباشرة ، وبصلاة قيام الليل وقراءة مجموعة الاستغفار بعدها مباشرة لمدة اربعين يوما .


كيفية علاج سحر ربط العروسين ليلة الزفاف
علاج سحر الربط يقوم به المسحور . فاذا كان المسحور الزوج فيقوم به الزوج . واما ان كان المسحور الزوجة فتقوم به الزوجة . واما ان كان المسحور الزوجين فيقوم به الزوجان . وعلاج هذا السحر يستمر لمدة خمسة ايام . وهو على النحو التالي : اولا الامتناع عن المحاولة لمدة خمسة ايام وهي فترة العلاج



في اليوم الاول : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ثم قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " يس " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .



وفي اليوم الثاني : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ثم قراءة الاذكار الصباحية ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " ق " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العشاء قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .



وفي اليوم الثالث : وبعد صلاة الفجر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " الذاريات " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العشاء قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .



وفي اليوم الرابع : وبعد صلاة الفجر قراءة سورة " المزمل " ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " الطور " ، وبعد صلاة العصر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة المغرب قراءة قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة العشاء قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .



وفي اليوم الخامس : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ثم قراءة سورة " المدثر " ، وبعد صلاة الضحى قراءة الاذكار الصباحية ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " النجم " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العشاء قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار . وبعد ذلك يحاولون وستنجح المحاولة ان شاء الله



وصلى الله وبارك على محمد واله

===============================================

تكتب فى باطن الكف الايمن قوله تعالى /

( لو أنزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعا متصدعا من خشية الله وتلك الامثال نضربها للناس لعلهم يتفكرون )

وتكتب فى باطن الكف الأيسر /

( ألم نشرح لك صدرك .... الى آخر السورة الشريفه .... )

كل ذلك والبخور منطلق وهو /

لبان ذكر و وكسبره

وتعزم عليه وآياديه فوق البخور بسورة يس الى أن يلبس الكفين ويأمره بفتح أياديه الى آخرهم فأذا فعلوا ذلك فيطق العرق الذى بين كتفيه فأذا طق وشعر به المسحور أو المربوط فأعلم انه أنفك فأمره أن يرجع آياديه الى أمامه ويطبقوا أياديه فى بعض أى الكفين يتلاطموا مع بعضهم وأمره أن يلحس الكتابه التى فى كفوفه وبعد ذلك أكتب له /

ألم نشرح لك صدرك .... الى آخرها فى صحن جديد صينى أحرف مفرقه وتكتب /

كذلك ي*** ذكر فلان ابن فلانه مرج البحرين يلتقيان كذلك يلتقى ذكر فلان ابن فلانه فى فرج زوجته فلانه بنت فلانه بحق جبرائيل وبحق ميكائيل عليهم وعلى نبينا محمد صلى الله عليه وسلم السلام .


=============================

قال رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم): "من استشفى بغير القرآن فلا شفاء له."

مستدرك الوسائل ج4 ص312 باب33 ح4764 130

• وقال (صلى الله عليه وآله وسلم): "العسل شفاء من كل داء، والقرآن شفاء لما في الصدور، فعليكم بالشفاءين القرآن والعسل."
بحار الأنوار ج63 ص295 باب2 ح20 131

• وقال (صلى الله عليه وآله وسلم): "القرآن هو الدواء."
بحار الأنوار ج89 ص176 باب18 ح4 132

• وقال أمير المؤمنين علي (عليه السلام): "إنّ في القرآن لآية تجمع الطب كله، كلوا واشربوا ولا تسرفوا."
بحار الأنوار ج 59 ص267 باب 88 ح42 133

• وقال الإمام الصادق (عليه السلام): "إنما الشفاء في علم القرآن."

بحار الأنوار ج 89 ص102 باب 8 ح 79 134

• وقال (عليه السلام): "داووا مرضاكم بالصدقة، واستشفوا بالقرآن، فمن لم يشفه القرآن فلا شفاء له."
بحار الأنوار ج 59 ص262 باب 88 ح 18 135

• وقال العالم (عليه السلام): "في القرآن شفاء من كل داء."

بحار الأنوار ج 59 ص262 باب 88 ح 17 136

• وقال الله تعالى : (يا أيها الناس قد جاءتكم موعظة من ربكم وشفاء لما في الصدور وهدى ورحمة للمؤمنين)
(سورة يونس: آية 57)

• وقال: (وننـزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين)
( سورة الإسراء: آية 82)

• وقال تبارك وتعالى: (ولو جعلناه قرآنا أعجميا لقالوا لولا فصلت آياته أأعجمي وعربي قل هو للذين آمنوا هدى وشفاء والذين لا يؤمنون في آذانهم وقر وهو عليهم عمى أولئك ينادون من مكان بعيد)
( سورة فصلت: آية 44) .

ويـذهب جمهور علماء أهل السنة إلى النصوص المقررة لكون القرآن شفاء، أنها عامة في أمراض القلوب والأبدان.

وفى ذلك يقول العلامة ابن القيم رحمة الله تعالى:

" قال الله تعالى: (وتنزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين) ، والصحيح أن (مِنْ) هنا لبيان الجنس لا للتبعيض. وقال تعالى: (يا أيها الناس قد جاءتكم موعظة من ربكم وشفاء لما في الصدور) ، فالقرآن هو الشفاء التام من جميع الأدواء القلبية والبدنية، وأدواء الدنيا والآخرة. وما كل أحد يؤهل ويوفق للاستشفاء به. وإذا أحسن العليل التداوي به ووضعه على دائه بصدق وإيمان وقبول تـام واعتقاد جازم، واستيفاء شروطه؛ لم يقاومه الداء أبدا. وكيف تقاوم الأدواء كلام رب الأرض والسماء الذي لو نزل على الجبال لصدعها، أو على الأرض لقطعها. فما من مرض من أمراض القلوب والأبدان إلا وفى القرآن سبيل الدلالة على دوائه، وسببه، والحمية منه لمن رزقه الله فهما في كتابه"

زاد المعاد لابن القيم: (3/178)

وقيل : " خذ من القرآن ما شئت لما شئت " ، ويعني هذا القول أن أي جزء من أجزاء القرآن الكريم ، أو أي سورة ، أو آية منه تفيد الفائدة التي قرأتها من أجلها ..

إن العلاج الروحاني والنفسي عن طريق الإيمان هو نوع من أنواع العلاجات المهمة ، وهذا بني على أساس أن للعقل قدرة وقوة وسيطرة كاملة على الجسم في شفاء كل آلامه ،

فمتى رسخ الإيمان في العقل ، ومتى كان الشخص المريض ذا إيمان كافٍ بالقوة الإلهية على الشفاء فسوف يشفى تماماً 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق