الثلاثاء، 31 يناير 2017

جلب وتهييج المحبوب احر من النار


يكتب على ثلاث فتايل وتملأ السراج زيتاً وتوقده
ليلة كاملة وتقرأ عليه قوله تعالى = (قال عفريت من الجن أنا آتيك به قبل أن تقوم

من مقامك وإني عليه لقوي آمين) عدد (3004) مرة، وفي آخر العدد المذكور تقرأ ما

يأتي سبع مرات وهو أجب أيها العفريت بحق سليمان الحاكم على الإنس والجآن أجب وأتني

بكذا إلي أجب بحق المولى الحنان المنان أجب وآتني بكذا إلي في هذه الساعة قبل أن

أقوم من مقامي ، فأنى أقسم عليك بالإسم الأعظم وبكلام الله والنبي المكرم إئتني

بكذا عاجلاً وكن عليه قوياً أميناً إن بطش ربك لشديد

. بحق الملك المجيد اقضي حاجتي وبحق آهيا شراهيا

آدوناي آصباؤت آل شداي الوحا العجل الساعة


وهذا ما تكتب على الفتايل هكذا


1 5 لمه 3 لا 171 هـ 519 طه 3 لا أ هـ 175 هـ وأحرقوا قلب كذا في محبة كذا

للمحبة بين الزوجين مجربة صحيحة


بسم الله الرحمن الرحيم
تكتب الزوجة هذه الايات في مشطة التي تمشط بها راسها وتمحيها بالماء وتسقيها لزوجها فانه يحبها حبا شديدا ولا يستطيع ان يفارقها لحظة واحدة وهذا ما تكتب

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما ونزعنا ما في صدورهم من غل اخوانا على سرر متقابلين لو أنفقت ما في الارض جميعا ما ألفت بين قلوبهم ولكن الله ألف بينهم انه عزيز حكيم اللهم ألف بين كذا وكذا بمحبة كذا وكذا كما ألفت بين قلوب المؤمنين أيتيا طوعا أو كرها قالتا أتينا طائعين طائعين طائعين كذلك يطيع فلان بن فلانة بمحبة فلانة بنت فلانة وان خفتم شقاق بينهما فابعثوا حكما من أهله وحكما من أهلها ان يريدا اصلاحا يوفق الله بينهما ان الله كان عليما خبيرا اللهم أجعل محبة وتوفيقا بين كذا وكذا بمحبة كذا وكذا بحق عسى الله أن يجعل بينكم وبين الذين عاديتم منهم مودة والله قدير والله غفور رحيم اللهم أجعل المودة بين كذا وكذا بمحبة كذا وكذا بحق اسمك يا ألله يا ألله يا ألله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

باب محبة وجلب وارسال



بسم الله الرحمن الرحيم
باب من مجرباتي القاطعة وهذا الباب للمحبة والتهييج والارسال والجلب .
وهي ان تصلي ركعتين بعد صلاة العشاء وقبل الشفع والوتر ثم تصلي الشفع والوتر ,
وتجلس في مصلاك مستقبلا القبلة وقل بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلي آله وصحبه اجمعين اللهم سخر لي خادم هذا الاسم حتي يكون طوع امري ويقضي حاجتي يا الله بشماخ2شماخ2اشمخ2شامخ2براخ2براخ2العالي علي كل براخ العالي علي كل براخ اقسمت عليك ايها العون الشديد المعين
اشفيوش ان تحضر الي سريعا في هذة اللحظة وتفعل (كذا وكذا) بحق اشمخ 2شامخ2شماخ2وبحق الملك الاخذ بناصيتك شمخيائيل وبحق شعشع2 اشعش2شعشيوش2 وبحق جبريل وميكائيل واسرافيل ان تحضر الي سريعا بحق (االاخلاص)والعدد للقسم 45مرة في كل طلب

محبة جلب تهييج(صحيح مجرب)


تاخذ 72 حبة فلفل اسود وتقراء
على كل حبة اية الكرسي مرة وتوكل بالجلب او التههيج او المحبة
ثم تحرقها بالنار الى تمام العدد


وهذه طريقة من مجرباتي صحيحة

من اقوى واعظم اب المحبة والجلب


وهى دعوة عظيمة وهى لخدام أسماء الله ا الحسنى فى الجلب والمحبة وإتيان المطلوب سريعا وهذه هى تقول:




بسم الله الواحد المنان بسم الله الرحمن المستعان بسم الله رب القدرة والعظمة والجاه بسم الله القوى الشديد الحاضر فى كل مكان بسم الله العظيم الذى أنار كل شىء م نوره وأضاء بسم الله المتين الثابت الذى ثبت حبه فى قلوب العاشقين وأثبت بإسمه كل الأرضيين ذو الجلال والإكرام بسم الله منجد الملهوف والكبير المتعال بسم الله وبالله ومن الله وإلى الله ولا غالب يغلب الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم الكريم الرؤوف الرحمن الرحيم الولى الحميد المعز السلام القوى الله المجيب الجامع الخلاق الرزاق الحكم العدل اللطيف النور الهادى الباقى الوارث الرشيد الصبور السلام القدوس أجيبوا يا خدام إسمه الرحمن الرحيم أين خدام أسمائه أين خدام إسمه الله أين خدام إسمه الكريم أين خدام إسمه الرؤوف الرقيب أين خدام إسمه الولى الحميد أين خدام إسمه المعز السلام أين خدام إسمه القوى أين خدام إسمه المذل أين خدام إسمه الرازق أين خدام إسمه الحكم العدل أين خدام إسمه اللطيف اين خدام إسمه النور الهادى أين خدام إسمه الوارث الرشيد أين خدام إسمه الصبور أين خدام إسمه القدوس . إنى أدعوكم بذكره وآياته وبما فيكم من بديع حكمته أينما تكونوا إحضروا إلى مسرعين بحق ( آهيا إهياش كمليانش نوش باروخ إشاش شوش ششاش برهولانيه هييه واه آل وهو أل شلع يعيوبيه إييه واه بتكة بتكفال بصعى كعى مميال آل إيل ذريال قدر فهدى وأنار الضياء فأضاء الضياء برهشو لانيه هييه إحضروا إلى مسرعين وإفعلوا كذا فى هذه اللحظة بحق من خلقكم وجعل منكم الطائر والقاعد والمسبح والخادم والأمير أدوناى فلمع نور كوش براخ راخ يهوه تليت عليكم الحضور وشموا روائح دخانتى وإذهبوا إلى كذا بن كذا وإحضروه ويأتى إلى وإلى كذا خذوا عقلو وأوقدوا النار فى قلبه وإشغلوه بكذا إن كان نائما إيقظوه وإن كان يأكل غلوه وإن كان يشرب شرقوه وإن كان قاعدا وقفوه وإن كان واقفا مشوه وإلى هذا المكان إجلبوه وعلى محبة كذا إحرقوه وهيموه أين أنتم يا أكرم الكرام ويا من تليت عليكم الأسماء العظام وأشرت لكم بالأقسام وهمهمت وفى مكانى أطلقت البخور وإستعنت عليكم بعظائم الأمور أسماء الله الودود الغفور الذى شقت من هيبته الصخور هيا بعهودكم وإدماركم كل منكم بإسمه الله 3 النور الهادى البديع الذى له الكون خضع ومن هيبته خشع وأطاعت الأفلاك وأزعمت
الواحا 3 العجل 3 الساعة
بارك الله فيكم وعليكم.

جلب وتهييج ومحبة ومجربة وصحيحة


اهلا وسهلا بالجميع,,,,,,

<فسيكفكهم اللة وهو السميع العليم>

تكتب يوم الخميس بعد طلوع الشمس الساعة الاولى ساعة المشتري في ورقة 87او99مرة

وتكتب بعدها ألقوا محبة فلان ابن فلانة في قلب فلانة بنت فلانة

أو تقول افعلوا كذا وكذا

من جلب وتهييج ومحبة وجلب خطاب وجلب زبون وحفظ وتحصين وعلاج ولكا ماتريد مما يرضى اللة عزوجل وتعلق او تسقى او صرفها كما تريد

واتبع ألهام تصل الى المرام

جلب ومحبة مداوم


تكتب فى حجاب وتحمل وهدامايكتب
اشازنوش كقيطيوش دبراوش قبوش قنوش قبوش شجكبوش هبوش طقطقوش توكلوا ياخدام هدا الاسماء واجلبوا قلب كدا الى كدا الوحا العجل الساعة بارك اللة فيكم وعليكم (البحور عود جلاب وصندل احمر وكافور طيار ومعقل ازرق وعود قماري

جلب الحبيب في الوقت والساعة


يكتب في سبعه أوراق - الساعة 11 ص (وهى ساعة الشمس) في أول الشهر العربي .
ثم نجعل في كل ورقة 7 حبات فلفل أبيض و7 حصوات لبان ذكر ( وشيء من أثر المطلوب إن وجد ).
ثم نلقي الورقة في النار وهكذا تحرق واحدة بعد واحدة يحضر المطلوب بأذن الله مذهول العقل .
وهذا مانكتب فى الأوراق السبعة
أحون2 أحماطيس2 كملموصا2 همير كمهير2أطلع2 أفراطيق2 دليهوه2 طلهميك2
توكلوا ياخدام هذه الأسماء بحرق قلب كذا على محبة كذا بحقها عليكم أن تجلبوا وتهيجوا كذا في محبة كذا .
الوحا2 العجل2الساعه2 .
ثم نعزم بالعزيمة التالية على كل ورقة مرة واحده أثناء وجودها في النار :-
نقول السلام عليك يا ( اسم المطلوب ) أن كنت نائمة أو يقظانة فأنى جلبتك في هذه الساعة سبعة السماء فأبهتك
وحيرتك ودهشت عقلك ودخلت عليك بسحر هاروت وماروت فأشغلك وضربت الأرض من تحتك وعقدت الجن من
خلفك نطقت قرينك لبست جثتك فأطلقت محبة ( اسم المطلوب ) في قلبك وفى فكرك وفى دمك وفى لحمك فاشتغــــل
قلبك بالهيجان وعقلك بالطيران وقرينتك لهياج الجان وأحرقتك بالنار نار على نار واشتد القلب منك وطار وتخيل العقل
منك وحار ووسواس العقل جاءك بالأفكار وألقى بك الغرام بنار المحبة فاحترقت حرقا2 ورشحت عرقا2 وهمـــت
عشقا2وذبت قلقا كغليان الماء في القدور على النار أذا القوا فيها سمعوا لها شهيقا وهى تفور ذبت يا ( اسم المطلوب)
كما ذابت الموتى فى القبور فلا ينفك عملي هذا حتى ينفخ اسرافيل فى الصور وتخرج الموتى من القبور ان ربى لغفور
شكور برمجت بقسمي وهمهمت بنفسي وتوكلت على ربى وقلت( إِنَّهُ مِن سُلَيْمَانَ وَإِنَّهُ بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ أَلَّا تَعْلُوا عَلَيَّ وَأْتُونِي مُسْلِمِينَ ) مسرعين طائعين لله رب العالمين بحق اهيا شراهيا ادوناى اصباؤت آل شداى وانه قسم لوتعلمون
عظيم ال2 ايل2 آه 2 أهيا2 مهليل2شلهيب2 دوسم2 أهليلا2 طرخيثا2 هيا يا أصحاب الكلام طلس2 طلوس2
بها2 يهبوط2 بهابلمهوله2 بعاطفة عطوفة بخاطفة خطوفة اخطفوا قلب ( اسم المطلوب) في محبة ( اسم الطالب ) حتى
لا تأكل ولا تشرب ولاتهتدى ولا تنام بحق بعضكم على بعض العجل2 بارك الله فيكم وعليكم وكان أمر الله مفعولا وصلــــى
الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

جلب قوي باية الكرسي مجرب

جلب قوي باية الكرسي مجرب

بسم الله الرحمن الرحيم هده المحبة قوية جدا وطريقة العمل بها ان تاخد 72 حبة فلفل ابيض تم تمسك حبة الفلفل بيدك اليساروتبدأ بوضع حبة الفلفل في فمك دون ان تبل بريقك وتقرا اية الكرسي على كل حبة مرة واحدة

‏﴿ اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا ‏فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ ‏يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ ‏حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ ﴾ توكلوا يا خدام هذه الاية الشريفة بحرق قلب ( فلانة بنت فلانة ) حتى تاتي الى (فلان ابن فلانة ) وتصالحه بمالها ونفسها وتسمع مقالته بحق ما فيها من السر والاسرار والنور والانوار وحق من انزلها وبحق على من انزلت الوحا2 العجل2 الساعة 2

وتلقي حبة الفلفل في الجمر ومن ثم تضع الحبة الثانية في فمك وتقوم بنفس القراءة حتى تكمل 72 حبة وهي بدون بخور سوى الفلفل مجرب صحيح والسلام عليكم

باب محبة


بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
بسم الله الرحمن الرحيم
استحلفكم بالله ألا تستخدموا ابواب المحبة الا فى الحلال فقط,,,,,,,,

وهناك عدة طرق منها:

-1- ان تكتب فى ورقة بيضاء غير مسطرة كلمة (بدوح) عشرين مرة (20)
واتلو عليها الاسم (بدوح) اربعمائة مرة (400) ثم امسحها بالماء واسقيها
لمطلوبك فأنها غاية المحبة,,,,,,, (الكتابة بمداد روحى)..

-2- اكتب (بدوح) سبع مرات(7) فى كفك واتلو عليها الاسم(بدوح) اربعمائة
مرة(400)والمس بها من شئت فانه يتبعك,,,,,,,(الكتابة بمداد روحى)..

-3- اتلو (بدوح) على اى شيء حلو المذاق اربعمائة مرة (400) واعطيه
لمطلوبك فانه يحبك حبا شديدا,,,,,,,,,
اؤكد:-فى الحلال فقط فقط فقط فقط...

حجاب للهيبه والقبول والمحبه


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم اني اسالك يا الله يا الله يارحمن يا رحيم يا حليم ياكريم يا قديم يا مديم يا عظيم يا الله يا خير مسؤول واكرم مامول يا من له الحمد والثناء وبيده الفقر و الغناء وله الاسماء الحسني لا مانع لمن اعطي ولا مضل لمن هدي يفعل في ملكه ما يشاء رب الارباب ومعتق الرقاب ذو القوة القاهرة و العظمة الباهرة مالك الدنيا و الاخره اسالك با حتياط قاف وبهول يوم المخاف بالزخرف بالطور بالرق المنشور بالبيت المعمور بالسقف المرفوع وبالبحر المسجور بضوء القمر بشعاع الشمس بضوء النهار بظلام الليل بدوي الماء بخيرات الا رض بحفيف الشجر بعلو السماء بهبوط الارض بجريان البحر بعجائب الدينا بنقخ الصور بلغات الطيور بنور الصباح بالخمسة الاشباح بمكنون سرك بوفاء عهدك بعلمك بالشمس وضحاها والقمر اذا تلاها و النهار اذا جلاها واليل اذا يغشاها والسماء وما بناها والارض وما طحاها ونفس وما سواها فالهمها فجورها وتقواها قد افلح من زكاها وقد خاب من دساها بقرب الجنه ببعد النار وعدل الميزان بهدير الرعد بلمعات البرق برقدة اهل الكهف بفطرة الاسلام بزمزم و المقام والحج الى بيت الله الحرام بسر يوسف بطور سيناء بسورة يس بالانبياء و المرسلين بحلة ادم بتاج حواء بخلة ابراهيم بكبش اسماعيل بناقة صالح بعصا موسي بانجيل عيسي بزبور داود بفرقان محمد(صلي الله عليه واله وسلم ) برفعة ادريس بدعوة جرجيس بسفينة نوح بسدرة المنتهي بجنة الماوي باللوح المحفوظ بما جري به القلم بنور الظلام والشهب والمرام بشهر عاشور بساعات الدهور بالفلك الذي يدور بالصدور وما حوت بالانفس الزكية وما عملت والاقلام وما دارت و النجوم وما سارت بحروف القران بسورة الدخان بعزائم الجان بملك سليمان بحكمة لقمان بعدل الميزان بسعير النيران بغرق الطوفان بتغلب الدول باختلاف الملل بقرب الاجل بصالح العمل بالدعاء اذا ارتفع والقضاء اذا نزل , اللهم صل علي محمد وال محمد واحفظ حامل كتابي هذا يا الله يا ودود يا من اسمه مفرود يا مجيب دعوة هود يا مؤنس المستو حشين في اللحود يا من اخرجنا من الرحم الي الوجود يا مضرم ذات الوقود يا من بقائه غير محدود يا مفدي الاطفال بالمهود يا صادق الوعد والوعود يا من تقدس باسمه الصخر الجلمود , يا الله , اللهم ابعد عن حامل كتابي هذا شر الجن والانس وشدته و الموت وقضبته والاخرة ودرجته والقبر وظلمته والتراب وديته والدود وهويته ومنكر ونكير ومحاسبته و الجان ودوسته والسيف وخرقته (فرقته) والرمح وطعنته والخنجر ودكته والقوس ورميته والسهم وضبيته والسكين وسنته والسبع وعضته والكلب ونبحته والذئب وهدرته والحرامي وسطوته والحيه و لسعتها والعقرب ولدغته والتابعه واذيتها والولد وفقدته اعذ حامل كتابي هذا من شر الريب والمنون ولحظات العيون في كل حركة وسكون , اللهم صل علي محمد وال محمد واحفظ حامل كتابي هذا من شر كل جني وجنية وغول و غولية ومارد وماردية وابليس وابليسة ومسلم ومسلمة ومن يفرق بين الزوج و الزوجة والولد وابيه والابنة وأمها والأخت وأختها
اللهم اصرف عن حامل كتابي هذا شر البلى والبلية والسيوف الهندية والرماح الخطية والقسي المحنية والسهام المرمية والحربات الجلمودية والساعات الردية , اللهم ادفع عن حامل كتابي هذا كل ردية واعذه من شر رصد طاغ ونمرود واعذ حامل كتابي هذا من شر الجنون والتحريك والدوي واعذه من شر ابليس الغوي واشياعه واتباعه واولاده واعوانه وخدامه من الخواصة والقمرية والمسترقه السمع للملل , واعذه بقل اعوذ برب الناس ملك الناس اله الناس من شر الوسواس الخناس الذي يوسوس في صدور الناس , اللهم اني اسالك بحرمة الايات الكريمه العظيمه ان تحفظ حامل كتابي هذا من شر كل ذي شر اللهم احفظه في كل بر وبحر واعذه بالاسم الذي نزل به جبرائيل(عليه سلام) علي نبينا سليمان بن داود و محمد ( صلي الله عليه وسلم ) واعذه بالاسم الذي فلق به البحر لموسي بن عمران وبالاسم الذي انار به الشمس و القمر وبالاسم الذي تكلم به عيسي ابن مريم في المهد صبيا واحيا به الموتى وابرا به الاكمه والابرص وبالاسم الذي نجا به ابراهيم من نار النمرود وذل به ابليس اللعين واعذه بالاسم الذي ايد الله به علي بن ابي طالب في قتله الكفار واعذه بما كتب علي خاتم سليمان بن داود واعذه بكل اسم سمي الله به نفسه واخص به انبيائه ورسله وملائكته اللهم اني اسالك ان تجعل لحامل هذي الاحرف كرامة جبرائيل ومهابة اسرافيل وقبول محمد(صلي الله عليه و سلم ) اللهم اجعل لحامل هذا الحرز هيبه وقبول وبيده سيف النصر مسلول واذلل له البشر من كل انثى وذكر وكبير وصغير وغني و فقير وسلطان وامير ومشير وصاحب ووزير باذن الملك القدير ذلل الخلق و البشر من امه ربيعه ومضر كما ذللت الارض للانسان والطريق للحصان و الميت للاكفان ثم استوى الى السماء وهي دخان فقال لها والارض ائتيا طوعا او كرها قالتا اتينا طائعين كذلك اللهم اطع لحامل كتابي هذا جميع الخلق البشر من كل انثى وذكر من امة ربيعة ومضر, الهم الف بين حامل كتابي هذا وبين بني ادم وبنات حواء كما الفت بين الشمس والنار الهم الف بين حامل كتابي هذا وبين قلوب عبادك الصالحين على صحبة هذا الحرز المبارك واصرف عنه كل فاجر و فاجرة وساحر و ساحرة وكل خائن و خائنه واعذ حامل كتابي هذا من شر كل انواع البلاء العظيم اللهم اني اسالك يا رافع السماء بغير عمد وباسط الارضين على ماء جمد واكمات الجبال الراسيات بالوتد وانزلت ماء المعصرات يا من لا تشبه عليه اللغات ويا من لا تخفي عليه الاصوات يارب الملائكه الروحانيه يا خالق الخلق والايات يا متكلم بلا لسان يا سامع بلا اذان يا من لا يخفى عليه خافيه في الارض ولا في السماء اللهم اني اسالك ان تحفظ حامل كتابي هذا من كل شر بحق محمد (صلي الله عليه وعلى اله وسلم )وعلي وفاطمة وخديجة الكبرى والحسن الزكي والحسين الشهيد وعلي بن الحسين ومحمد الباقر وجعفر الصادق وموسى الكاظم وعلي بن موسى الرضا ومحمد بن علي الجواد وعلي الهادي والحسن العسكري وأبو صالح المهدي صلوات الله عليهم أجمعين وأعيذ حامل هذا الكتاب بألف لا حول ولا قوة إلا بالله
العلي العظيم وصلى الله على رسوله والأئمة الميامين من أله وسلم تسليماً كثيرا
" الحَمْدُ لِلّهِ الّذي لا يَنْسى مَن ذَكَرَهُ ولا يُخَيِّبُ مَنْ دَعَاهُ وَالحَمْدُ لِلّهِ الّذي مَنْ تَوَكَّل عَلَيْه كَفَاهُ والحمْْدُ لِلّهِ الّذي لا تُـحْصى نَعْمَاؤُهُ وَالحَمْدُ لِلّه الّذي يَجْزي بالإحْسانِ إحْسَاناً وَبِالسـَّـيَئاتِ غُفْراناً وَبالصَبْرِ نَجَاةً وَالحَمْدُ للَه الّذي هُوَ رَجَاؤُنَا حينَ يَنْـقَطِعُ الأَمَلُ مِنـَّا وَالحَمْدُ للَه الّذي لَمْ يَتَّـخِذّ وَلَداً وَلَمْ يَكُنْ لَهُ شَريكٌ في المُلْكِ وَلَمْ يَكُنْ لَهُ وَلِيٌّ مِنَ الذٌّلَ وكَبَرْهُ تَكْبيراً اللَهُ أَكْبَرُ كَبيراً وَالحَمْدُ للّهِ كَثيراً وَسُبْحَانَ اللّهِ بُكْرَةً وَاصِيلاً وَلا حَوْلَ ولا قُوَةَ إلاَ بِاللّهِ العَلِيَ العَظيمِ آمَنْتُ بِاللّهِ وَحْدَهُ وَكَفَرْتُ بِالجبْتِ والطـَاغوتِ وَتَوَكَـلْتُ عَلَى الحَيَ الّذي لا يَموتُ وَمَنْ يَتَـوكَلْ عَلَى اللّه فهُوَ حَسْـبُهُ إنَ اللّهَ بَالغُ أمُرِهِ قـَد جَعَلَ اللّهُ لِكُـلَ شَيْءٍ قَدْراً سَيَجْعَلُ اللّهُ بّعْدَ عُسْرٍِ يُسْراً وَتَحَصـَنْتُ بِشَهَادَةِ أنْ لا إَلَهَ إلا اللّهُ مُحَمّدٌ رَسولُ اللّهِ صَلَى اللّهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَسَلـّمَ
" أُعِـيذُ نَفَْسي بِالّذي خَلَقَ الأَرْضَ وَالسَّمَاواتِ العُلَى الرّحْمنِ عَلَى العَرْشِ اسْتَوى لَهُ مَا فِي السَّمَاواتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَما تَحْتَ الثـَّرَى وَإنْ تَجْهَرْ بِالقَوْلِ فَإنَّهُ يَعْلَمُ السَرَّ وَاَخْفَى ، اللَهُ لا إلَهَ إلا هُوَ لَهُ الأسْمَاءُ الحُسْنَى مِنْ سِحْرِ كُلّ سَاحِرٍ وَمَكْرِ كُلَ مَاكِرٍ وَمِنْ شَرّ كُلّ مُتَكَبـّرٍ فَاجِرٍ وِأُعِيذُ حَامِلَها مِنْ شَرّ الأشْرارِ وَكَيْدِ الفُجّـارِ وَمَا اخْتَـلَفَ عَليْهِ اللّـيْلُ وَالنّـهَارُ بِقُـلْ هُوَ اللّهُ أحَدُ الوَاحِدُ القَهّـارُ وأُعيذُ بالإسْمِ المَخْزونِ المَكْنونِ الّذي تُحِبَُـهُ وَتَخْتَارُهُ وَتَرْضى عَـمّنْ دَعَاكَ بِهِ وبِالإسْمِ الّذي تُـؤتي بِهِ المُـلْكَ مَنْ تَشَاءُ وَتَنْزَِعُ المُـلْكَ مِمَنْ تَشَاءُ وَتَعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ بِيَدِكَ الخَيْرُ إنـَـك عَلَى كُلّ شَيْءٍ قَديرُ تـُولِجُ اللّـيْلَ في النّهَارِ وَتـُولِجُ النّهارَ في اللـّيْلِ وَتـُخْرِجُ الحَيّ مِنَ المَيـّـتِ وتـُخْرِجُ المَيـّـتَ مِنَ الحَيّ وَتَرْزُقٌ مَنْ تَشَاءُ بِغَيرِ حِسَابٍ وصَلَى اللَهُ عَلَى سَيـّدِنَا مُحَمّدٍ وآلِهِ وَسَلـّمَ "
" اُعِيذُ نََفْسي بِاللّهِ الّذي لا إلَهَ إلا هُوَ الحَيُّ القَيـُّومُ لا تَأخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا في السّمَاواتِ وَمَا في الأرْضِ مَنْ ذَا الّذي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إلا بِإذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أيْديهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحيطـُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إلا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيّهُ السّمَاواتِ وَالأرْضَ وَلا يَؤودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظيمُ ، آمَنَ الّرسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إلَيْهِ مِنْ رَبّهِ وَالمُؤْمِنُـونَ كُلُّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَكتـُبِهِ وَرُسُلِهِ لا نُفرّقُ بَيْنَ أحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرانَكَ رَبَّنَا وَإلَيْكَ المَصيرُ لا يُكَلّفُ اللّهُ نَفْساً إلا وُسْعَها لها مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكتَسَبَتْ رَبَّنَا لا تُؤاخِذْنَا إنْ نَسَيْنَا أوْ أخْطَأنَا رَبّنَا وَلا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الّذينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلا تـُحَمّـلْـنَا مأ لا طَاقَةَ لَنـَا بِهِ واعْـفُ عَـنـّا واغْـفِرْ لَنَا وارْحَمْنَا أنْتَ مَوْلانَا فَانْصُرْنَا عَلَى القَوْمِ الكَافِرِينَ " .
" أُعِيذُ نَفْسي بِالّذي قَالَ لِلسّمَاواتِ والأرْضِ ائـتِيَا طَوْعاً أوْ كَرْهاً قَالَتَا أتَيْنـَا طَائِعِينَ ، وَأعُوذُ بِاللّهِ مِنْ شَرّ كُلّ جَبّارٍ عَنيدٍ وَشَيْطَانٍ مَريدٍ وَجِنّيٍ شَديدٍ قَائِمٍ أوْ قَاعِدٍ في أكْلٍ أوْ شُرْبٍ أوْ نَوْمٍ أو اغْـتِسَالٍ كُـلّمَا سَمِعُوا بِذِكْرِ آيَاتِ اللّهِ تَوَلّوا عَلَى أعْقَابِهِمْ هَرَباً ، أفَحَسِبْـتُمْ أنّما خَلَـقـْـنَاكُمْ عَبَثاً وَأنّكُمْ إلَيْنَا لا تُرْجَعُونَ ، وَأعِيذُ حَامِلَ كِتَابي هَذا بالأسْماءِ الثـّمَانِيَةِ المَكْتوبَةِ في قَلْبِ الشـّمْسِ وَبِالإسْمِ الّذي أضَاءَ بِِهِ القَمَرُ وَبِالإسْمِ الّذي كُتِبَ عَلَى وَرَقِ الزّيْتُونِ وَأُلْقِيَ في النـّأرِ فَلَمْ يَحْتَرِقْ ، قـُلْ كُونُوا حِجَارَةً أوْ حَديداً أوْ خَلْقاً مِمـّا يَكْبُرُ في صُدُورِكُمْ فَسَيَقولُونَ مَنْ يُعيدُنَا قـُلِ الّذي فَطَرَكُمْ أوّلَ مَرّةٍ وَصَلـَّى اللّهُ عَلَى سَيـّدِنَا مُحَمـّـدٍ وَآلِهِ وِسَلـّمَ 

جلــــب بصورة الهمــــزه


أولا : نحضر الاتي
شمعة اسكندراني (وهي شمع العسل النحل الاصلي وممكن يخلط بشمع الخلية الخاري ومعهم قليل من القلفونية فهو اجود.)
والبخور لهذة الابواب للجلب اللبان والكسبرة والمستكي والجاوي .
وللارسال اللبان والكسبرة والسندروس وجماجم التمر حنا .

وتبدأ بالاتي :

تنقش علي الشمعة سورة
الهمزة
وهي بسم الله الرحمن الرحيم

(( وَيْلٌ لِّكُلِّ هُمَزَةٍ لُّمَزَةٍ * الَّذِي جَمَعَ مَالا وَعَدَّدَهُ * يَحْسَبُ أَنَّ مَالَهُ أَخْلَدَهُ * كَلاَّ لَيُنبَذَنَّ فِي الْحُطَمَةِ * وَمَا أَدْرَاكَ مَا الْحُطَمَةُ * نَارُ اللَّهِ الْمُوقَدَةُ * الَّتِي تَطَّلِعُ عَلَى الأَفْئِدَةِ * إِنَّهَا عَلَيْهِم مُّؤْصَدَةٌ * فِي عَمَدٍ مُّمَدَّدَةٍ ))


كاملة وبعدها التوكيل بالجلب او الارسال .

وتشعل الشمعة وانت تتلو هذة الاسماء
بأقش2جلجميش2ياجلجميش2مهراقش2هويش2مهراش2اب ايها الملك جرنوس وتوكل بكذا وكذا بحق سورة الهمزة عليك وبحق من قال للسماوات والارض أأتيا طوعا او كرها قالتا اتينا طائعين .الوحا 2العجل2 الساعة2

والعدد(((((((((((313))))))))

تـــم
الســـلام عليكـــم

لمن يخاف عدم موافقة اهل العروس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

اكتب الخاتمين التاليين فى الصوره

ومعه الاية والتوكيل بغرض عدم رفضك على ورقة بيضاء
وبخرها بلبان دكر
واتلوا وهي امامك الاية التالية بدون توكيل في القراءة
{قَالَ رَجُلاَنِ مِنَ الَّذِينَ يَخَافُونَ أَنْعَمَ اللّهُ عَلَيْهِمَا ادْخُلُواْ عَلَيْهِمُ الْبَابَ فَإِذَا دَخَلْتُمُوهُ فَإِنَّكُمْ غَالِبُونَ وَعَلَى اللّهِ فَتَوَكَّلُواْ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ}

100 مرة واحملها معك فان اهل العروس يوافقون بأمر الله تعالى

واليكم الخاتمين المدكورين

مجربات باب محبه وللتهييج ومحبه من يقابلك

(باب محبه)
يكتب ويحمل وهذا ماتكتب: بسم الله الرحمن الرحيم يحبونهم كحب الله والذين آمنوا
أشد حبآ لله لو أنفقت ما في الأرض جميعا ما ألفت بين قلوبهم ولكن الله ألف بينهم إنه
عزيز حكيم اللهم يامن يرد الشمس من المشرق الى المغرب إلى حجبها والطيور إلى
أوكارها ويوسف إلى يعقوب والعافيه إلى أيوب كذالك اللهم أنزل محبة كدا في قلب كدا كما أنزلت محبة يوسف في قلب زليخا بحق صعصع 2 مصوع 2 والخ 2 يالخ 2
طرقيوت طيلوت طال أقسمت عليك أيها الملك الموكل بهذه الأسماء أن تتوكل بجلب محبة كدا إلى كدا إن كانت إلا صيحة واحدة فإدا هم جميع لدينا محضرون احضرى يا فلانة إلى مكان فلان.






(لتهيج محبة من يقابله او يقابلها)
تكتب: اروش مهطش طهش جرموش اميوش عزهش مهلاش طيفوش. توكلوا ياخدام هذه الأ سماء العظام
وهيجوا قلب... إلى... كدا آناء الليل وأطراف النهار الوحا الوحا العجل العجل.

جلب الحبيب بالقرأن مجربه مرارا وتكرارا بفضل الله

جلب الحبيب بالقران
.,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


تقرا سورة الضحى 70 مرة

ثم

تقول ياحميثا_ ياشهيئا _ ياشهيثا 300 مرة
تقول يامصور 336 مرة

ثم

وتقول الدعاء
اللهم سلط صورتى وهيئتى على فلان بنت او ابن فلانةحتى ياتينى بالمحبة الدائمة بدوام الليل والنهار انت مقلب القلوب والابصار


وهذة الطريقة بعد اذان المغرب لمدة ثلاث ايام
وبدون بخور او صرف عامر

لمن اراد ان ينعم بحب المحبوب

لمن اراد ان ينعم بحب المحبوب

يكتب بالمداد الطاهر المعروف لدينا جميعا قوله تعالى وداود وسليمان اذ يحكمان فى الحرث اذ نفشت فيه غنم القوم وكنا لحكمهم شاهدين كذلك حكمت وملكت محبة فلان ابن فلانه فى قلب فلاته بنت فلاته هل اتى على الانسان حين من الدهر لم يكن شيئا مذكورا انا خلقتا الانسان من نطفة امشاج نبتليه نبتليه نبتليه كذلك يبتلى او تبتلى فلانه بنت فلانه بمحبة ومودة والفة وعشق فلان ابن فلانهبالمحبه الدائمه بدوام ملك الله ....’’’’’’’......,,,,,,,,’’’’’’,,,,,,,,,, تم وكمل على وضعه الصحيح وفقنا الله واياكم على كل ما هو فى الخير دائما ان شاء الله اللهم لا تكلنا الى احد غيرك طرفة عين بجاه البى الامين

جذب من تحب اليك

جذب القلوب اليك

اذا اردت ذلك تتوضأ وتتوجه الى القبله
وتقول بعد صلاه ركعتين

لا اله الا الله محمد شفيع الله عدد 1000 مرة

بشرط ان لا تتكلم مع احد حتى يفرغ العدد
وتقول عقب كل 100 مرة الاتى وهذا ما تقول

اللهم بحق حرمة لا اله الا الله محمد شفيع الله ان تجذب لى قلوب عبادك اجمعين حتى ينقادوا ويخضعوا لى بالمحبه والمودة والعطف برحمتك يا ارحم الراحمين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

اعطف و تحب


بسم الله من الرحمن الرحيم بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

اليكم هذه الفائدة ليلة الجمعة منتصف الليل تكتب الاية فان تولوا فقل حسبي الله لا الاه الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ثم تقولها ثلاثين مرة و الورقة امامك و بعد كل مرة تقول الاية الكريمة تقول اللهم عطف فلان بن فلانة على فلان بن فلانة و بعد اتمام القراءة علق الورقة على ذراعك الايمن.

جلب من تريد مجنون


أكتب الطلسم الاتى فى 7 ورقات وضع فى كل ورقة بخور عنبر وكزبرة ومستكا تركى وعود وإحرق كل يوم ورقة وهذا ما تكتب



اا هح 2 9 ااا اا ع ع ع ع ا ا اا اا ع هـ نح

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ



9 اا اا اا 39 اا 97 مح مح مح حح x



توكلوا يا خدام هذه الأسماء وإحرقوا قلب كذا فى محبة كذا
الاسماء هي:

اقش2 مراقش2 اشقر2 وطشرك2 شريخ2 اجيبوا ياخدام الاسماء والطلاسم
وهيجوا واجلبوا فلان بن فلانه الي فلانه بنت فلانه
الوحا2 العجل2 الساعه2
وتاخذ الاوراق المحروقه وتنثرها امام الباب...
واذا كان لديك اثر فلا داعي لذلك..
جرب تري الاسرار

باب الجلب او باب الخطف الغامض وهو من اعمال القدماء

هذا باب الجلب او باب الخطف الغامض وهو من اعمال القدماء وخاصة الفراعين واقسم بالله ياتى بما تريد ولو كان فى باطن الارض لايتاخر ابدا وان اردت جربة على حيوان ما انة ياتيك خاضعا
وهو ان تاتى بتسع ورقات من شجرة عنب بكر لم تطرح بعد وتكون فى ايام مقمرة بعد العشاء الاخيرة وعند قطع الاواراق التسع تقول تلك الكلمات
على اسم من تريد جلبة او عقد زواج وهى تقال عند قطع كل ورقة ثلاث مرات وهذة هى الكلمات مهقرشيل شهون بجاهونه برخوا شيرخه باموخه اقسم عليكم ببيروخيا شرفيوخه وهو خازن الارواح ومنبت الاوراق ان تتوكلوا وتذكر اسم ماتريد ان تقطعوا قلبة وعقلبة ودمه وتجعلوة فى يدى بحق كططش شططه نوهيه
ثم تاخذ الاوراق التسعة وتكتب عليهم تلك الكلمات والحروف وتكون دائرة ويكون اسم المطلوب فى وسط الورقة وحولة الكلمات والحروف ويكون البخور وقت الكتابة وهو قطران برقى ولبان ولادن وغالية وورق الصفصاف
وهذة الكلمات التى تكتب على الورق نوهياه هوةمياط شذلياش قرايورشه شكشكم علياشم صهياليانه واحذر من الخطا فى الكتابة وتكون دائرة ويكون الكتابة بفرع من شجرة العنب والمداد يكون لبن الصفصاف مع محلول السندروس
وبعد ذلك تجمع التسع ورقات وتضع ورقة ورقة على النار مع البخور المذكور
وتتلوا القسم على كل ورقة سبع مرات والله ان المطلوب ياتى فى ثالث او خامس ورقة وعندما ياتى المطلوب اكمل العمل لكى لايفارقك مدى الحياة
والقسم الذى يقال او الترنيمة
ادعوكم بالكلمات التى هى ضدّ إبنِ الليلِ والتى تاتى بالضوء لكى تاتونى بما اريد وهو فلان & ياتى الى خاضعا هائما ب قططيه مططيه امطياه شالونه انه عللياشيم
هيا يا اجناد
المعرفة والقوَّة، المحاربون و التوأميون، ديوقه صهياليونه هيا ايها
المخفيون؛ يَطْوونَه اجيبوا يا ملوك
الظلاموادخلوا على ما اريد مثل أفعى واضروبة بالحب والهيام
بالرعدِ برماش مراش دثبواه بياصوم
شالهيا اهية اهية قشرعش راعيشه هيا
مَع رئيسِ أبو منجلِ وصولجانِ العنقاءِ
وأجنحة الليلِ المظلم التي هى ثعابين تُجهدُ
أجسامهم و يُحيطُ بما اريد واتونى بة ولو كان فى المجهولَ
مركشيم صون يشراه شراه لوعجج دعجج ناعوق
صعجف جايور جايور هيا ارونى الاجابة فى الوقت من قبل ان
تنفذ الكلمة واقول جيراوون ملشيا تيوره شيوخ قدوس سقلوط
صراجين باسم دستزائيل دوحشيم هيا انصرفوا واقضوا
مطلوبى بيد الخالق القوى الذى يدة على كل المخلوقين
هيا هيا هيا الواحا الواحا

للجلب والمحبة والتهييج


للجلب والمحبه والتهيج مجرب منى انا شخصياا
واتحدى من يقول غير ذلك والتجربه خير برهان ومش ناقص والا شايل منه شيء
اهداء للاعضاء الجدد
وهذا العمل
خذ حجر من الطريق علي اسم من تريد واقراء عليه انا عرضنا الامانه علي السموات والارض والجبال
فابين ان يحملنها واشفقن منها وحملها الانسان انه كان ظلوما جهولا واكتب فيه الايه ايضا والقيه في مستوقد نار دائمه

هتشوف عجب

الاثنين، 30 يناير 2017

ماذا تعرف عن أجسامك السبعة الشيخ الروحانى محمد القبيسى 00201015003179



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
ماذا تعرف عن أجسامك السبعة

أرحب بكل المهتمين بحقائق وخفايا الانسان والكون ..
منذ بدء الخليقة وحتى الآن والانسان لم يفهم الكثير من الأسرار التي تغلف الحياة من حوله ومنها سر الكون وسر نفسه ..
وقد أثبت العلم الحديث ( متأخراً جداً !) أن وراء المادية والعقائد العقلية والكفران بالغيبيات عالماً حقيقياً روحياً له قوانينه وأخلاقه ، ان الاعتقاد في الروحانيات معناه التيقن بوجود عالم الغيب بما يحويه من أجسام مختلفة الشكل والتركيب وكذلك الاعتقاد التام في الروح الأعظم خالق السماوات والأرض سبحانه وتعالى .. ان التعمق في الروحانيات يؤدي بالانسان إلى التدين الصحيح وفهمه على أسس سليمة .. وعلى هذا فإن العلم الذي يكتشف كل يوم خفايا ما كان يجهله الانسان سوف يصل به في النهاية إلى أبسط الحقائق التي مرت بالانسان على مر السنين .. والتي نادت بها جميع الأديان السماوية وهي الدعوة إلى التوحيد والايمان اليقيني بالله الخالق المدبر لهذا الكون العظيم ..
* هل للانسان أكثر من جسم ؟ و ماهي هذه الأجسام السبعة ؟
كما هو معروف فإن الانسان مكون من جسد وروح .. هذا الجسد الطيني ( الأرضي ) هو واحد من سبعة أجسام لها درجات مختلفة من الكثافة أو الذبذبة وهو أثقلها ( أي أقلها ذبذبة ) وهو الوحيد الذي يقع في نطاق رؤيتنا .. أما الباقي فكل منها يكون في مستوى أثيري في درجة ذبذبة مختلفة .. والروح الحقيقية توجد داخل هذه الأجسام السبعة والتي تحجب الروح بدرجات متفاوتة .
وكلما تقدم الانسان روحياً فإن ضميره يمر من المستوى الأثيري المنخفض صعوداً إلى المستوى الأعلى ، وبذلك يتضح أكثر نور روحه وتسمو أفعاله وأخلاقه ( وهذا ملاحظ عند بعض العلماء والعارفين حيث تجد وجهه مشرقاً بالنور والضياء وما هذا إلا انعكاس بسيط لنور روحه وضياءها ) .
وتقسم هذه المستويات أو الأجسام الانسانية إلى سبعة أجسام كالآتي :
1- ( الجسم الأرضي ) : وهو أقل أجسام الانسان ذبذبة ، والمفروض عليه أن يخضع للعقل وليس للغرائز ، وعند الوفاة ينحل هذا الجسم إلى خلايا ثم ذرات عائدة مرة أخرى إلى التراب .
2- ( الجسم الأثيري ) : وهو أخف من الجسم الأرضي ويطابقه في هيئته خلية بخلية ، ويمكن طرح هذا الجسم خارجاً ومؤقتاً عند النوم أو بالارادة ويكون متصلاً بالجسم الأرضي بواسطة ما يسمى – الحبل الفضي – ( يشبه إلى حد كبير الحبل السري للانسان عند ولادته ) ويمكن لذوي موهبة الجلاء البصري رؤية هذا الجسم ، وعند الموت ينفصل هذا الجسم عن الجسم الأرضي بانقاطع الحبل الفضي المتصل بينهما ، وهذا الجسم يعيش بعد الموت في المرحلة الأولى للسماوات وهو عالم البرزخ حتى يوم القيامة .
3- ( القوة الحيوية ) : وهي عبارة عن الطاقة التي تبعث الحياة في مادة الانسان وهي متواجدة في كل الأحياء ، وعند الموت تنطلق إلى مكان آخر وهي غير قابلة للزوال أو الفناء .
4- ( العقل الغريزي ) : ويعبر عنه باسم الضمير المستتر ، وقوة العقل الغريزي قد تسيطر على الانسان .. وأحياناً أخرى قد يتحرر الانسان منها ويسير تحت سيطرة قوة العقل السليم أو الالهام ، وللعقل الغريزي عدة مظاهر منها غريزة القتال أو الدفاع عن النفس أو الطعام أو الجنس و غيرها ، ويخضع كل كائن لهذه الغرائز بدرجة متفاوتة .
5- ( الالهام – الفطرة ) : وهو الضمير الشعوري وهو أرقى من العقل الغريزي ، ولا يوجد هناك حد فاصل بين العقلين وكثيراً ما يمتد تأثير أحدهما على الآخر .. وعلى هذا فيكون لكل فرد لون أو تصرفات خاصة .. فهناك من يتصرف كالحيوانات وبعضهم وسطاً والبعض الآخر يميل إلى العقل الراقي من ناحية تغلبهم على غرائزهم الطبيعية .
6- ( العقل الروحي ) : أحياناً مع وصول الانسان إلى هذا المستوى إلا أنه يستعمله للوصول إلى الأهداف الغريزية الأولى ، والعقل الروحي هو مصدر الالهام لدى الشعراء والكتاب والموسيقيين والصالحين وغيرهم .
7- ( الروح ) : وهي المرتبة السابعة في تكوين الانسان وهي القوة المجهولة التي نعرفها بمظاهرها الستة السابقة ( مثل ما نعرف الشمس بمظاهرها الخارجية بدون معرفة حقيقة تكوينها الداخلي ) ، والروح هي أرقى شيء في عالم الكون ، وهي المرتبة التي تصل الانسان إلى ملكوت السماء .. وعندما تقوى الروح عند أي انسان يصبح الانسان جزءاً من الكون ويدرك القوانين الكونية الروحية التي لا تدركها حواسه الأرضية .
الفكر والوعي بحقائق الكون هو مقياس الرقي الانساني .. فكلما ارتفع وسما هذا الفكر ارتفعت الذبذبة الذاتية لدى هذا الشخص واحتل مرتبة أعلى في السلم الكوني مما يجعله ينتقل إلى أعلى الطبقات الأثيرية في عالم البرزخ .. والروح التي تعيش في المستوى الأثيري القريب من الأرض تكون شبه أرضية أو مادية ، أما تلك الروح عالية التهذيب فإنها ترتفع إلى المستويات الأثيرية العليا .
وكثيراً ما يعيش الانسان حياته في هذه الدنيا بجسمه فقط في المستوى الأول في سلم المستويات السبعة .. وبذلك تكون درجته كالحيوان انحطاطاً .. قال تعالى : { أَمْ تَحْسَبُ أَنَّ أَكْثَرَهُمْ يَسْمَعُونَ أَوْ يَعْقِلُونَ إِنْ هُمْ إِلا كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلاً ) ، وأحياناً يعيش في مستويين أو أكثر حسب درجة ارتفاع روحانيته ( ذبذبته ) ، والصالحون يعيشون في المستويات الخمسة أو الستة العليا بينما يعيش الأنبياء في كل المستويات السبعة

أقسام الأعمال الروحانية وأنواعها الشيخ الروحانى محمد القبيسى 00201015003179



قضاء الحوائج
قضاء الحوائج وتسهيل الأمور كأعمال المحبة والتهييج والجلب وزواج البنت البائرة وجلب الزبائن إلى محل التجارة وقضاء الحوائج وغيرها من الأعمال.

2. أعمال الشر:
وهي الأعمال التي يبغي بها المستخدم إيذاء الآخرين وإلحاق الضرر بهم لقاء دراهم معدودة وهذا النوع من الأعمال له صور متعددة كأعمال الفرقة والبغضة وأعمال التسليط والإرسال والرجم وأعمال الربط والعقد وأعمال الهلاك والقتل وغيرها.
3. الدعوات والعزائم:
الدعوة أو العزيمة ، هي مجموعة ألفاظ مرتبة على شكل دعاء طويل أو قصير يحتوي في كثير من الأحيان على كلمات سريانية [الألفاظ السريانية الموجودة في الأقسام والدعوات الروحانية غير الألفاظ السريانية التي يتكلم بها النصارى لأن السريانية الروحانية قديمة ومنها ما يعد لغة التخاطب بين الجان.] أو عبرية فضلا عن العربية يقسم بها الروحاني على الجن أو الشياطين بغية تحقيق طلب معين أو قضاء حاجة أو ما إلى ذلك. وهذه الدعوات والأقسام والعزائم منها ما هو محرم لما فيها من التذلل للشيطان والاستعانة به ونبذ الأديان السماوية ، ومنها ما هو حلال كالطلب من الروحانيين أو الجن المسلم الصالح المساعدة في استشارة أو قضاء حاجة بقراءة الدعوة عليهم بشروط معينة ليس فيها ما يوجب الخروج عن الدين أو الكفر حتى وإن كانت بألفاظ غير عربية ولكن شرط أن تكون معروفة المعنى ومن هذه الدعوات دعوة البرهتية العظيمة أو العزيمة الجامعة المنسوبة لأصف بن برخيا أو القسم السليماني أو 4. الخلوات والاستخدامات :
وذلك بأن يعمد المستخدم إلى الانعزال في مكان بعيد عن الناس والضوضاء على أن يكون نظيفاً وطاهراً بدناً وثوباً ومكاناً وفي كثير من الخلوات يكون صائماً أيضاً لكي تسمو روحه ويتمكن من الاتصال بالجان أو الروحانيين ثم يتلو دعوته أو أسماءه وهو يشعل البخور وبعد إنهاء المدة يحصل له الحضور ويكون بينه وبين الجني الذي استحضره عهد وميثاق هامش [يختلف العهد والميثاق بين الجان الصالح أو المؤمن أو الروحانيين وبين الشياطين والجن الكافر ، فالجن الصالح أو الروحانيون يشترطون على المستخدم أربعة شروط رئيسة هي:
الدعوة الجلجلوتية المباركة وغيرها .
4. الخلوات والاستخدامات :
وذلك بأن يعمد المستخدم إلى الانعزال في مكان بعيد عن الناس والضوضاء على أن يكون نظيفاً وطاهراً بدناً وثوباً ومكاناً وفي كثير من الخلوات يكون صائماً أيضاً لكي تسمو روحه ويتمكن من الاتصال بالجان أو الروحانيين ثم يتلو دعوته أو أسماءه وهو يشعل البخور وبعد إنهاء المدة يحصل له الحضور ويكون بينه وبين الجني الذي استحضره عهد وميثاق هامش [يختلف العهد والميثاق بين الجان الصالح أو المؤمن أو الروحانيين وبين الشياطين والجن الكافر ، فالجن الصالح أو الروحانيون
يشترطون على المستخدم أربعة شروط رئيسة
هي:
1. المواظبة على النظافة وصلاة الجماعة .
2. تحري الطعام والرزق الحلال.
3. المواظبة على صيام التطوع كصيام الاثنين والخميس مثلاً .
4. زيارة مقابر المسلمين كل أسبوع مرة أو مرتين.
وغالبيتهم يشترطون التمسك بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف بوصفه شرطا أساسيا للعهد والميثاق ومخالفته تعني انقطاع العلاقة والاتصال.
أما الشروط التي يفرضها الشيطان أو الجني الكافر فهي:
1. الكفر بجميع الأديان السماوية .
2. المواظبة على أفعال الدعارة كالزنا والفاحشة حتى بالمحارم.
3. المواظبة على تقديم القرابين للشيطان وتشمل هذه القرابين أطفالاً صغاراً يذبحون للشيطان ، كما كان يفعل السحرة في أوربا في القرون الوسطى.
4. السعي بأعمال الشر التي تؤذي الناس وتلحق بينهم العداوة والبغضاء.
وهذا العهد يشتمل على صور فعلية يقدمها الساحر للشيطان كأن يضع قدميه على كتاب الله تعالى أو يبول عليه والعياذ بالله أو يكتب آيات الله على خرق النجاسة كما يكون قد دخل خلوته وهو نجس بدناً ومكاناً ويتقرب إلى الشيطان بكل عمل مشين وقبيح حتى قد يطلب منه الشيطان أن يزني به وكلها أفعال توجب لعنة الله والملائكة والناس أجمعين . نسأل الله العافية . ]
وعندئذ يستطيع المستخدم أن يستفيد من هذا الخديم فيما يريد ، وللخلوات شروط وقواعد لا يمكن أن نذكرها هنا خشية الإطالة.
5. المنادل:
وهذه الطريقة كثيرة الانتشار عند جميع الذين يشتغلون بهذه العلوم وهي بأن يسعى المستخدم بتحضير مرآة أو فنجان فيه زيت يضع فيه قطرة حبر اسود لكي تعكس الرؤية أو غير ذلك من طرائق الرؤية ثم يأمر صبي دون سن البلوغ بأن يركز نظره على المرآة ومن ثم يبدأ الروحاني بقراءة قسم تحضير المندل حتى يحضر الجان في المرآة ويراهم الناظر (الصبي) ويسألهم عما يريد ولا تكون الرؤية إلا للصبي الذي يعد وسيطاً ما بين الجن والمستخدم. والمنادل منها ما هو سفلي أي يحضره الشياطين أو الجن الكافر ومنها ما هو علوي يحضر فيه ملائكة أو روحانيون [المقصود بكلمة روحاني من الجن أو روحانيون هم صالحي الجن ومؤمنيهم الذين هم أحرص الجان على عبادة الله تعالى وتقواه فيرتقون من مستوى الجن إلى مستوى الملائكة بالعبادة والطاعة لله تعالى فيسمون روحانيين ، وهذه اللفظة أصبحت تطلق على المشتغل بالعلوم التي لها علاقة بالجن والأرواح ] أو جان صالح ويعتمد نوع الحضور على القسم الذي يقرأ .
الغاية من الأعمال الروحانية :
إن مما لا يخفى على أي عاقل أن أي علم أو عمل يتعلمه الإنسان لا بد وأن يكون له منفعة دنيوية أو أخروية أو بعبارة أخرى خاصة أو عامة وبما أن الأعمال الروحانية من هذا الباب فإننا نستطيع أن نلخص غايتها وأهميتها في النقاط الآتية :
1. ممارسة العلاج لتحقيق الشفاء .
2. إيقاع الأذى بالخصوم والأعداء.
3. محاولة الجمع بين الأشخاص عن طريق الحب.
4. تسهيل مهام الحياة والأمور التي يحتاجها الإنسان في حياته.
5. حب الفضول وكشف المجهول.
6. المنفعة الدنيوية المتمثلة بالمال أو الجاه أو غير ذلك.